السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
_ حين يرى الطفل أن ما حوله تام وسائغ,فكيف يكون هو ناقصا؟
_إن عصرنا هوعصر (الترحال) وإن علينا أن نهيئ أبناءنا لذلك.
_ إن ما يدل على نبل الإنسان, ليس ما يفعله, وإنما مايتمنى بصدق أن يفعله.
_ كلما نضج العقل أكثر, تشوق إلى المزيد من المعرفة,وطلبه للمزيد من المعرفة,هو داؤه وترياقه في آن واحد.
وإلى أن نلتقي مع همسات اخرى مقتبسة من بعض الكتب التربوية.دمتم طايبين ومصلحين.
_ حين يرى الطفل أن ما حوله تام وسائغ,فكيف يكون هو ناقصا؟
_إن عصرنا هوعصر (الترحال) وإن علينا أن نهيئ أبناءنا لذلك.
_ إن ما يدل على نبل الإنسان, ليس ما يفعله, وإنما مايتمنى بصدق أن يفعله.
_ كلما نضج العقل أكثر, تشوق إلى المزيد من المعرفة,وطلبه للمزيد من المعرفة,هو داؤه وترياقه في آن واحد.
وإلى أن نلتقي مع همسات اخرى مقتبسة من بعض الكتب التربوية.دمتم طايبين ومصلحين.
الثلاثاء ديسمبر 24, 2013 2:02 pm من طرف karimi
» البرامج والتوجيهات التربوية الخاصة بمادة التربية الإسلامية بسلك التعليم الثانوي الإعدادي
الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 4:26 pm من طرف ادير
» محموعة خطب ومقالات رائقة لأستاذنا الدكتور محمد ويلالي حفظه الله
الجمعة نوفمبر 08, 2013 12:56 am من طرف سيدي محمد
» نموذج امتخان الدخول إلى المراكز التربوية الجهوية ( CPR ) سنة : ( 2007 )
السبت سبتمبر 07, 2013 11:54 am من طرف youssef
» الوضعية المشكلة كمدخل ديداكتيكي وخصوصيات مادة التربية الإسلامية
الإثنين فبراير 18, 2013 2:08 pm من طرف الاستاذة ام نائل
» موضوع حول النظرية البنائية لبياجيه بتقنية بوربوانت
الإثنين فبراير 04, 2013 12:37 am من طرف غسان عبد العزيز
» الامتحان الموحد المحلي للثالثة اعدادي
الجمعة ديسمبر 28, 2012 2:03 pm من طرف عبداللطيف الكريمي
» قراءة خاشعة بصوت الأستاذ المقرئ:مصطفى بويدان
الثلاثاء يوليو 03, 2012 4:59 am من طرف faiz
» ما شاع ولم يثبت في السيرة النبوية
الثلاثاء يوليو 03, 2012 4:58 am من طرف faiz